تسجيل الدخول تسجيل الدخول
لا توجد لديكم رسائل جديدة جميع الرسائل
لا توجد لديكم متابعات جديدة جميع المتابعات
لا توجد لديكم تفاعلات جديدة جميع التفاعلات
لا توجد لديكم تقييمات جديدة جميع التقييمات
جميع الفئات | مقالات | ألبومات | مقاطع الفيديو

أحدث ديكورات الحوائط الزجاجية الملونة

مواضيع و مقالات > جميع الفئات

تاريخ الإصدار: 2017-07-14

صاحب المقال: فريق منارا

الكلمات المفتاحية: ديكور حائط زجاج ملون تابلوهات جدار زجاجى ديكور منزل باب زجاج

هذه المقالة للباحثين عن التميز في إختيار ديكورات الحوائط من تابلوهات زجاجية وأباليك ملونة، ورسوم على الجدران،والأبواب والشبابيك، وتضم العديد من الصور والتصميمات الواضحة على الطبيعة.

الكثير منا يبحث عن التميز في تأثيث المنزل، وتعتبر الحوائط هي أكثر مساحة قابله للفن والابتكار بداية من استخدام الدهانات المختلفة، وأوراق الحائط حتى تركيب الديكورات التي تضفى لمسة جمالية خاصة، ولعل التابلوهات الزجاجية الملونة هي الصيحة الأكثر ضجة في عالم الاثاث؛ فالزجاج بالإضافة لشكله الجمالي، وامكانية تطويعه لخدمة المكان، إلا انه يضفى نوع من الحيوية على المنزل؛ حيث يسمح بمرور أشعة الشمس، ويعكسها في أرجاء المنزل فتضيئه أكثر، وتعطيه لمعة بارزة.

هناك العديد من ديكورات الحوائط الزجاجية الملونة التي تغير كثيرا في شكل الحوائط كهذه التابلوهات المميزة التي يقدرها أصحاب الذوق الرفيع و راغبي التميز. تتكون هذه اللوحات من الزجاج القوي المطعم بالألوان الرائعة، و لها اطار معدني قوى يسهل معه تعليقها، والحفاظ عليها سليمة، والتابلوهات الزجاجية لها استخدامات عدة: فيمكن لشباك غرفتك ان يطل على أروع منظر من خلال الرسوم الزجاجية الخلابة.

كما أن الأبواب الزجاجية هي الأكثر استخداما الأن في العديد من المنازل؛ فيمكنك بمبلغ بسيط تحويل منزلك الى لوحة فنيه رائعة ينبهر بها كل زوارك، فالديكورات الزجاجية ليست باهظة الثمن، ويسهل تنظيفها لتبدو جديده مرة أخرى. انها عمليه جدا ومناسبه لكل المنازل، فهناك تصميمات تناسب المنازل العصرية واخرى تناسب المنازل الكلاسيكية، كما ان العديد من المنازل في وقتنا هذا تعتمد في تصميمها الداخلي على الجدران الزجاجية؛ لتعطى اتساع ومساحة أكبر خاصة اذا كان المنزل صغير.

بالإضافة أيضا الى روعة التصميم نجد أن الاتساع الكبير التي تعكسه الحوائط الزجاجية يضفى على جو المنزل نوعا من الراحة؛ فيشعر معه الفرد أن المكان مفتوح وجيد التهوية والشمس تدخله دائما، وكل هذه مميزات هامه للتصميم الزجاجي. تتبنى العديد من المنازل الاوروبية هذه التصميمات العملية الرائعة، والتي انتشرت مؤخرا في بلاد الشام والخليج وتعرف باسم (الجدران الستائرية) وهى جدران من الزجاج، مقاومة لأحمال الرياح، وتسلل المياه، والعوامل الجوية الأخرى التي نتعرض لها على مدار السنة، وهناك أيضا القبب الزجاجية التي تصلح للفيلات والمساجد ، والمنازل الكبيرة.

ومن اللوحات الرائعة التي يمكن وضعها في غرف النوم: لوحات المناظر الطبيعية الهادئة التي تبعث النفس على الهدوء، وفى غرف الأطفال يمكن وضع اللوحات متعددة الألوان التي تجذب نظر الأطفال؛ كلوحات الشخصيات الكارتونية التي يعشقها الأطفال دون الحاجه للصق الرسوم التي تترك اثرا عند ازالتها. اما في غرفة المعيشة أو استقبال الضيوف يفضل وضع اللوحات البارزة التي تجذب العين لدى رؤيتها، ومن الممكن استبدال اللوحة بباب زجاجي مطعم الرسوم كتلك التي كانت تعج بها قصور الأمراء قديما، والتي نجدها منقوشة أيضا على نوافذ المساجد وأبواب الكنائس، فالفن قيمة جمالية أدركها السابقون، وزينوا بها منازلهم ودور عبادتهم حتى أواني الطعام كان يدخل فيها الزجاج الملون.

ان ديكورات الحائط الملونة لا تقتصرعلى التابلوهات والجدران الزجاجية فقط؛ فهناك أشكال رائعة من أباليك الاضاءة والمصابيح المطعمة بالزجاج الملون، والتي تجعل المكان أكثر إنارة؛ لانعكاس الإضاءة على الألوان فيصبح منظرها أكثر من رائع! وهناك أماكن مخصصة لبيع هذا النوع من الديكورات، بالإضافة الى امكانية شراءها من المتاجر الالكترونية المتعددة التي يمكن التواصل معها بسهولة، ومشاهدة كل معروضاتها، وتصاميمها .

مع الديكورات الزجاجية لا داعي لورق الحائط باهظ الثمن، ولا للديكورات المكلفة؛ فكل ما تحتاجونه من بساطة وجمال أو فخامة ورقى موجود بين ألاف اللوحات الزجاجية الرائعة التي تجعل المنزل اكثر تميزا ورقيا. هذه التصميمات وأكثر تجدونها هنا في موقعنا عن ديكورات الحوائط الزجاجية الملونة والتابلوهات الزجاجية عالية الجودة التي تضفى رونقا وجمالا منقطع النظير على كل المنازل.

تفاعل أعضاء موقع منارا
إعجاب (0)
تعليقات الأعضاء (0)
مقالات ذات صلة
مقارنة المنتوجات ()